سيدي أحمد الزاوي .. يضع ملف ترشيحه كوكيل لائحة البام بإقليم طرفاية

0 613

تقدم مرشح حزب الأصالة والمعاصرة السيد سيدي أحمد الزاوي بملفه القانوني بمقر عمالة طرفاية بعد أن وضعت القيادة الوطنية للحزب ثقتها فيه ومنحته تزكية الانتخابات التشريعية المزمع تنظيمها يوم 8شتنبر 2021.

وصرح الزاوي أن ترشيحه للانتخابات التشريعية بإقليم طرفاية جاء من منطلق المكانة التي تحظى بها هذه المدينة لديه واطلاعه الكبير على الملفات المطروحة على مستوى الإقليم والمتمثلة في مشاكل البنيات التحتية والصحة والسكن والتعليم وتشغيل الشباب، والتي تشكل عائقا أساسيا أمام الاستثمار في الإقليم، هذا الأخير يتوفر على شريط ساحلي وسياحة إيكولوجية وموروث ثقافي محلي، علاوة على ميناء طرفاية الذي يعد رافعة اقتصادية بالنسبة للإقليم “ويدي ممدودة لكل شاب من أبناء طرفاية” يؤكد الزاوي.

وأوضح مرشح البام أنه مستعد للترافع عن قضايا الساكنة وفق مقاربة تشاركية، من أجل إعادة الاعتبار بإقليم طرفاية كفضاء جغرافي له مكانة تاريخية ومرتبط بمحطات راسخة من الوطنية  في وجدان كل الشعب المغربي.

وتجدر الإشارة أن حزب الأصالة والمعاصرة يقدم بالإضافة إلى وكيل لائحة مجموعة من الشباب البامي كوكلاء لوائح على مجموعة من الدوائر الانتخابية بإقليم طرفاية رغبة منه في إنتاج جيل جديد من السياسين بهذا الاقليم لأجل مواكبة تطلعات ساكنته.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.