سيدي صالح الإدريسي: التنافس الانتخابي انتهى وخدمة المواطن هدف كل مكونات المجلس البلدي للسمارة

0 118

عقدت اليوم الجمعة 17 شتنبر الجاري، بمقر المجلس البلدي بالسمارة، جلسة التصويت على رئيس المجلس وأعضائه.

وفي كلمة للإدريسي بهذه المناسبة، أكد أن مدينة السمارة قدمت نموذجا يحتذى به في تدبير مرحلة الانتخابات حيث لم تعرف الأجواء العامة أي حالة سلبية خارجة عن أعراف التنافس الانتخابي، موجها الشكر للسلطة المحلية على مجهوداتها الجبارة.

وفي معرض كلمته التي نالت استحسان كل اعضاء المجلس المنتخبين، شدد ذات المتحدث على ضرورة تحقيق الإجماع تماشيا مع المستجدات التي تعرفها الساحة السياسية واستعدادا للمرحلة القادمة التي تراهن عليها بلادنا لأجل اعداد بيئة جيدة لتنزيل مضامين النموذج التنموي الذي حرص صاحب الجلالة نصره الله على إخراجه بأحسن صورة ممكنة لأجل أن تنطلق مرحلة الإقلاع كما يريد عاهل البلاد.

وأضاف الإدريسي في ذات الكلمة أن فريق الأصالة والمعاصرة بالمجلس سيكون قوة اقتراحية بامتياز وسينقل بأمانة تطلعات المواطن ولن يكون حجرة عثر أمام أي قرار يتخذ لأجل ساكنة المدينة، وأنه لا مجال للحسابات السياسية الضيقة في أجندته مؤكدا أنه سيقدم كل الدعم للمكتب تماشيا مع قرارات الحزب وطنيا واحترام التحالف الثلاثي الذي يجمع حزب الأصالة والمعاصرة والأحرار، مبرزا في ذات السياق أن هذا التحالف يتماشى مع برنامج اشتغال وخط سير الحزب محليا الذي اختار منذ بداية الانتخابات مد يد العون والتعاون بين كل الفرقاء السياسين.

وتوجه الإدريسي بالشكر لكل الفرقاء السياسين على روح التنافس الشريف الذي أبانوا عنه موصيا إياهم بالتحلي بروح المصلحة العامة وخدمة الصالح العام وتحقيق تطلعات الساكنة التي تراهن على هذا المجلس. 

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...