سيدي صالح الادريسي قائد التشبيب والتغيير بإقليم السمارة يظفر بمقعد برلماني

0 124

فاز الشاب سيد صالح الإدريسي بمقعد برلماني عن إقليم السمارة باسم حزب الأصالة والمعاصرة، بعد أن خاض الانتخابات التشريعية رفقة صفوة شباب إقليم السمارة الطامح إى التغيير

الإدريسي الذي وجد فيه شباب السمارة حكمة القيادة ورقي الأخلاق استطاع في ظرف وجيز ان يحصل على إجماع ساكنة السمارة لينال ثقتها في تمثيلها بقبة البرلمان. 

الإدريسي سليل عائلة عرفت بفقهها وسمعتها ورجاحة رأيها، ولد بأعتق أحياء السمارة “حي الطانطان” سنة 1982، حفظ القران الكريم وختمه في سن مبكرة حصل على شهادة الباكالوريا بثانوية مولاي رشيد، ليختار لنفسه مسار المقاولة حاملا على كاهله توفير مناصب الشغل للشباب السمارة، وعرفت مقاولته بإتقان أعمالها وحكامة تسييرها وعصرنة عملها.

الإدريسي عرفته ساكنة سمارة كشاب تواصل بامتياز، فاعل خير وداعم للفئات الهشة، صاحب رؤية اقتصادية حيث قاد مسيرة إخراج خطة إقلاع اقتصادي عبر إنشاءه لهيئة تفكير تعنى بالاقلاع الاقتصادي تشتغل على إعداد رؤية اقتصادية وفق خصوصية إقليم السمارة العاصمة العلمية للاقاليم الجنوبية.

جدير بالذكر أن جل ساكنة السمارة خاصة فئة الشباب ترى في سيد صالح الإدريسي رمزا للتغيير والنجاح، وتتوقع أن يواصل مسيرته السياسية بكل نجاح وأن يحصد في الانتخابات القادمة مزيدا من الإجماع على شخصه.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...