سيرا على نهج باقي المجالس التي يسيرها البام…مجلس جماعة أغواطيم بالحوز يساهم في صندوق كورونا

0 419

أعلن المجلس الجماعي لأغواطيم التابع لإقليم الحوز، والذي يرأسه إدريس الطالب، عن انخراطه في المساهمة في الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا، الذي تم استحداثه بتعليمات من جلالة الملك محمد السادس، حيث قرر المجلس الجماعي المساهمة براتب شهر واحد لكل عضو، وسيتم إيداعه في الحساب البنكي للصندوق المفتوح لهذه الغاية بخزينة المملكة.

وأكد أعضاء المجلس الجماعي أن خطوتهم هذه تأتي استحضارا لمبادئ التآزر والتضامن الإجتماعي، التي تتميز بها كافة مكونات وشرائح الشعب المغربي، خاصة في الأوقات العصيبة التي تمر منها البلاد، مبرزين أن مبادرتهم الرمزية هذه تعد تعبيرا من المجلس الجماعي لأغواطيم عن تضامنه وانخراطه اللامشروط في هذه المبادرة الملكية لمواجهة وباء كورونا، والآثار الناجمة عنه.

وللإشارة فإن موارد صندوق تدبير جائحة فيروس كورونا ستخصص لتغطية النفقات المتعلقة بتأهيل المنظومة الصحية، ودعم الاقتصاد الوطني، والنفقات المتعلقة بالحفاظ على مناصب الشغل، والتخفيف من التداعيات الإجتماعية لهذه الجائحة.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...