شباب الأصالة والمعاصرة بورزازات ينظمون ورشات مفتوحة حول التواصل والمشاركة السياسية

0 317

تنزيلا للبرنامج الذي سطرته اللجنة التحضيرية للجمع العام الإقليمي لشبيبة الأصالة والمعاصرة، وبإشراف من الأمانة العامة الإقليمية للحزب بإقليم ورزازات، تم أمس الإثنين 28 يونيو الجاري، تنظيم ورشتين حول التواصل والمشاركة السياسية، بتأطير من شباب الحزب محمد أبردين و عبدالواحد أيت والراو.

وشهدت الورشتين حضور مناضلات ومناضلي الحزب إلى جانب حضور ملحوظ للملتحقين الجدد بصفوف الحزب، هؤلاء أعربوا عن جاهزيتهم للمشاركة في الدينامية الشاملة التي يعرفها البام بإقليم ورزازات تنظيميا وسياسيا- حزبيا.

وأثنى كل الحضور على الدينامية المذكورة خصوصا في شقها المرتبط بالشباب، وهي التي تروم تكريس ثقافة الفعل السياسي ومأسسة العمل بشكل يتماشى مع توجهات الحزب، واعتبارا كذلك للرغبة الملحة من طرف الشباب والشابات للانخراط بشكل أوسع وأكثر فعالية داخل المنظمات الموازية لحزب الأصالة والمعاصرة.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم تأسيس لجنة تحضيرية استعدادا لعقد الجمع العام الإقليمي لمنظمة شبيبة الجرار التي تشتغل يوميا عبر مختلف اللجان الوظيفية بمشاركة مكثفة للشباب، وعيا منهم بأهمية وخصوصية المرحلة، وأن حزب الأصالة والمعاصرة سيشكل البديل السياسي الحقيقي لعموم المواطنين والمواطنات.

مراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...