شباب البام بإقليم مكناس يعرضون مقترحاً لورقة عمل لتفعيل قرار تأسيس منظمة الشباب بالإقليم

0 342

عقدت لجنة الإشراف على المؤتمر الإقليمي لمنظمة شباب البام بإقليم مكناس، يوم الجمعة 11غشت 2020 لقاءً تحضيرياً بالمقر الإقليمي للحزب، تضمن جدول أعماله نقطة وحيدة وهي عرض مقترح ورقة عمل لتفعيل قرار تأسيس منظمة الشباب بالإقليم.

اللقاء التحضيري الذي عقد بتنسيق مع السيد جواد الشامي عضو المكتب السياسي المكلف بهيكلة القطاعات الموازية والأمين العام الجهوي السيد محمد الحجيرة وبحضور الأمين الإقليمي السيد إدريس الحسني، جاء تنفيذا لمخرجات المؤتمر الوطني الرابع ولقرار اجتماع الأمانة الإقليمية ليوم 17/7/2020 القاضي بتأسيس منظمة شباب الأصالة والمعاصرة.

وافتتح اللقاء الذي ترأسه السيد عثمان البوحجيطي عضو المجلس الوطني عن فئة الشباب وحضره كل من السيد محمد العمراني عضو اللجنة الفدرالية وعدد من الطلبة والشباب واطر الحزب،(افتتحه) السيد الأمين الإقليمي بكلمة ثمن فيه خطوة عقد الاجتماع وشجع الشباب الحاضرين على التعبئة لبناء إطارهم التنظيمي في احترام تام لمرجعيات الحزب الفكرية والقانونية .

ومن جانبه، أكد السيد عثمان بوحجيطي على المضي قدما إلى بناء هياكل الحزب لاستدراك ما ضاع من وقت وجهد دون بلوغ هذا الهدف والاستعداد المناسب للاستحقاقات القادمة، مشدداً على ضرورة العمل برؤية استشرافية متفائلة للنهوض بحزبنا وبهياكله ومنظماته وقطاعاته الموازية ما سيساعد على الرفع من جاهزية الحزب للاستجابة بشكل فعال وناجع لمختلف الانتظارات السياسية منها و الانتخابية.

شكل هذا الاجتماع فرصة أخرى للعمل والتخطيط لبناء هياكل الحزب وفي مقدمتها منظمه الشباب، وذلك طبقا لقرار لقاء 17/07/2020. ثم عرض السيد إلياس بناصر بري مشروع ورقة عمل لتأسيس منظمة الشباب بمكناس تلاه نقاش حول مضمون المشروع حيث عبر المناضلون عن مواقف داعمة للمشروع وضرورة تفعيله في اقرب الآجال لإخراج هيكل الشبيبة إلى الوجود بعد تأخر دام أزيد من سنتين.

ونظرا لتعذر حضور السيد نبيل الرماش رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر الشباب وباقتراح من السيد إدريس الحسني الأمين الإقليمي، تقرر رفع أشغال الاجتماع إلى يوم الجمعة القادم

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...