شباب البام بإقليم وزان يجددون مكتبهم

0 485

تفعيلا للدينامية التنظيمية الجديدة لحزب الأصالة والمعاصرة تواصل مناضلات ومناضلو الحزب بأقاليم وعمالتي جهة طنجة تطوان الحسيمة، بشكل جدي وواع تنزيل مضامين هذه الدينامية.

وفي هذا الإطار عقد نهاية الأسبوع المنصرم، لقاء اللجنة التحضيرية لتجديد المكتب الإقليمي لمنظمة شباب حزب الأصالة والمعاصرة بإقليم وزان.

وجرى التأكيد خلال اللقاء على ضرورة أن يتشكل المكتب الجديد للمنظمة، من تمثيليات لكل الجماعات الترابية بإقليم وزان، مع الأخذ بعين الاعتبار الجانب المتعلق بالانفتاح على كل الطاقات الشبابية من منخرطات ومنخرطين ومناصرات ومناصرين.

والهدف من هذا التوجه يكمن في رغبة شباب البام بالإقليم في العمل من أجل وضع الخطوط العريضة لخطة عـــــمل تستهدف الترافع عن شباب إقليم وزان ومختلف القضايا التي تهمه وخاصة ما تعلق بالتشغيل وإبراز الكفاءات والطاقات.

وجرى الاتفاق في ختام هذا اللقاء (الذي روعيت في تنظيمه كل التدابير الاحترازية الموصى بها من طرف السلطات العمومية)، على عقد المؤتمر الإقليمي للمكتب، يوم الأحد 11 أكتوبر 2020 على الساعة العاشرة والنصف (10:30) صباحا بمقر الحزب بوزان.

مـــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...