شباب البام بالقنيطرة يطلقون النسخة الأولى من “فسحة الصيف”

0 311

قررت منظمة شبيبة حزب الأصالة والمعاصرة بالقنيطرة إطلاق النسخة الأولى من “فسحة الصيف”، إذ سينظم النشاط الأول من تلك الفسحة بشاطئ مولاي بوسلهام لمدة ثلاثة أيام، إذ من المنتظر أن ينطلق ذلك النشاط يوم غد الجمعة 30 يونيو وينتهي يوم 2 يوليوز 2017.

وفي هذا الإطار، أوضحت شيماء غزال عضو بمنظمة شبيبة حزب الأصالة والمعاصرة بمدينة القنيطرة، أن النسخة الأولى من “فسحة الصيف” تأتي في إطار سلسلة من البرامج التي عمدت شبيبة حزب البام بمدينة القنيطرة على إطلاقها، على غرار نشاط “ليالي رمضان للنقاش المفتوح”، الذي تميز بعقد لقاء مفتوح لمناقشة مواضيع تهم الحزب أو الشأن الوطني.

وأوضحت عضو بمنظمة شبيبة حزب الأصالة والمعاصرة أن اللجنة المكلفة بإعداد برنامج النسخة الأولى من “فسحة الصيف اقترب من الوضع الصيغة نهائية لذلك النشاط، مشيرة إلى أن هناك مجموعة من الاقتراحات تهم الزيارة لمجموعة مناطق المملكة المغربية، وكذا القيام بمجموعة من نشطة الثقافية والرياضية ومخيمات ورحلات استكشافية وترفيهية، إضافة إلى عقد ندوات ودورات تكوينية.

وأشارت غزال إلى أن الهدف من هذه الأنشطة هو الخروج عن المألوف واللقاءات الكلاسيكية، وفتح الحوار بين جميع شباب الحزب قصد تعميم الاستفادة وتبادل المعلومات في مجموعة من القضايا سواء، مشددة على أن شبيبة حزب البام بالقنيطرة منخرطة بشكل كلي في دينامية الحزب وأجهزته.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...