شباب البام بجهة الدار البيضاء سطات يطالبون بالابتعاد عن الصراعات والإهتمام بقضايا الوطن والمواطن

0 589

نظمت منظمة شباب حزب الأصالة والمعاصرة بإقليم سيدي البرنوصي سيدي مومن بالدار البيضاء، يوم الخميس 16 ماي 2019 بالمركب الثقافي أبو عنان، فطورا جماعيا تخلله عقد لقاء تواصلي لمناقشة موضوع “مستقبل شباب حزب الأصالة والمعاصرة في ظل المستجدات التي يعرفها الحزب”.

وفي هذا الإطار، استعرض المجتمعون دور الشباب في تنزيل المشروع المجتمعي الديمقراطي الحداثي لحزب الأصالة والمعاصرة على أرض الواقع في ظل ما يعيشه الحزب في الآونة الأخيرة من مشاكل عادية تعرفها كل الأحزاب، مشددين على أن الحزب له مكانة خاصة لدى المغاربة.

وأجمع المشاركون في هذا اللقاء الذي ينظم في إطار الأنشطة الرمضانية المسطرة، على ضرورة إعتماد قيادات حزب الأصالة والمعاصرة على شباب يشتغل بجد وفق مبدأ القرب من المواطنين وحل مشاكلهم، مبرزين أن المغاربة في كل ربوع المملكة يراهنون كثيرا على مشروع البام لإخراجهم من أزماتهم في كل القطاعات، خاصة في المجال التنموي والإجتماعي والإقتصادي.

كما أشار المجتمعون إلى أن العمل السياسي يفرض على جميع المناضلات والمناضلين الإبتعاد عن الصراعات الداخلية وإحترام بعضهم البعض وفق الشرعية والقوانين الداخلية التي تفرضها مؤسسات الحزب، مؤكدين ضرورة تضافر جهود كل المناضلات والمناضلين لتحقيق المبتغى والتفرغ لقضايا الوطن والمواطن.

إلى ذلك، سلط المجتمعون الذين يمثلون 12 إقليما بجهة الدار البيضاء سطات، الضوء على المرحلة الدقيقة التي يمر منها حزب الأصالة والمعاصرة لتحقيق البناء التنظيمي والإستعداد للإنتخابات المقبلة من أجل إخراج المغرب من المشاكل التي يمر منها بسبب التسيير العشوائي الحكومة الحالية.

إبراهيم الصبار