شباب البام بجهة درعة تافيلالت يلتئمون في لقاء تواصلي عن بعد لمناقشة سبل بناء تنظيم شبابي جهوي قوي

0 754

نظم شباب حزب الأصالة والمعاصرة بجهة درعة تافيلالت مساء الجمعة 8 ماي . لقاء تواصليا عن بعد بحضور عدد كبير من المناضلين الشباب والشابات ، يمثلون الاقاليم الخمس الجهة وهي اقليم زاكورة ،ورزازات ، تتغير ، الرشيدية ، ميدلت . للتداول والنقاش حول سبل بناء تنظيم شبابي جهوي قوي يستجيب ويساير النقل النوعية التي اطلقها السيد الامين العام للحزب الاستاذ عبد اللطيف وهبي .

افتتح اللقاء بكلمة توجيهية للسيد المنسق الجهوي للحزب أنيس ابن القاضي . مؤكدا على ضرورة انخراط جميع الشباب في الدينامية التي يعرفها الحزب . والعمل على بلورة افكار وتصورات شبابية لطبيعة المرحلة التي تمر منها بلادنا عموما . ودعم الفعل السياسي والتاطيري الشباب بالجهة . ومن جهة اخرى آكد السيد رضوان لحميدي مسير اللقاء على أرضية الاشتغال المستقبلية جهويا واقليما . من ناحية التنظيم والتكوين والتاطير .

كما ثمن جميع الشباب عبر مداخلاتهم على أهمية الانخراط الجماعي والمسؤول لتقوية تواجد الحزب بالجهة ، مؤكدين استعدادهم لعب الأدوار المنوطة بالحزب . الاستجابة لتطلعات الساكنة وعموم المواطنين والمواطنات ، خصوصا بالعالم القروي والجبلي .

وخلص اللقاء الى وضع برنامج عمل تواصلي خصوصا في فترة الحجر الصحي . وتوسيع التشاور والتنسيق بين شباب الجهة . لبناء التنظيم بشكل جيد يستجيب للرهانات المعقودة على شباب الجنوب الشرقي .لما يزخر به من كفاءات واطر علمية لها من الابداع والفعل التنموي خارطة طريق مستقبلية للجهة .

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...