شباب البام بطنجة أصيلة يؤكدون انخراطهم واستعدادهم للمساهمة في إنجاح الدينامية التنظيمية الجديدة

0 418

اجتماع تواصلي “عن بعد”، انعقد مساء أمس الخميس 02 يوليوز الجاري، بحضور شباب حزب الأصالة والمعاصرة بعمالة طنجة أصيلة، (اجتماع) خصص لمناقشة عدة نقاط تهم بالأساس ما هو سياسي في إطاره العام وما تنظيمي مرتبط بالبام محليا، جهويا، ووطنيا، وذلك في إطار التفاعل العمـــــلي مع المذكرة التي صدرت عن الأمين العام للحزب السيد عبد اللطيف وهبي والموجهة للسادة الأمناء الجهويين، من أجل الوقوف على الوضعية التنظيمية الراهنة خاصة ما تعلق منها بالمنتديات والتنظيمات الموازية.

وأجمعت المداخلات خلال هذا اللقاء، على استعداد شباب البام بعمالة طنجة أصيلة للانخراط الواعي والمسؤول في إطلاق هذه الدينامية الحزبية الجديدة التي يشهدها الحزب على كل المستويات منذ انعقاد المؤتمر الوطني الرابع. وفي نفس السياق أكدت المداخلات العزم من أجل تفعيل أكثر لمساهمة المنتديات والتنظيمات الموازية في التواصل والتأطير وبما يقوي الشق التنظيمي للحزب.

وتمت الإشارة في هذا الاجتماع إلى أن الشباب سيواصلون لقاءاتهم التواصلية بالتنسيق التام مع الأمانة الجهوية للحزب بجهة طنجة تطوان الحسيمة، وتقديم جملة من الأفكار والمقترحات الرامية إلى تعزيز الأدوار التي تضطلع بها المنتديات والتنظيمات الموازية كل في مجال اهتمامها واختصاصها. كما أكد الشباب استعدادهم، بإشراف الأمانة الجهوية للحزب،kh بذل كل الجهود والعمل من أن أجل أن يكون البام في الموعد ويكون حضوره أكثر فاعلية في مختلف الرهانات والاستحقاقات التنظيمية والانتخابية مستقبلا.

مـــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...