شباب البام بطنجة يتدارسون إعادة الهيكلة التنظيمية ويؤكدون إسهامهم في التهييء للاستحقاقات القادمة

0 838

أشرف، القيادي في حزب الأصالة والمعاصرة، السيد امحمد أحميدي، مطلع الأسبوع الجاري، على تأطير فعاليات لقاء تواصلي مع ثلة من الشباب المنتمين إلى مقاطعة بني مكادة (عمالة طنجة- أصيلة)، بالمقر الجهوي للحزب بطنجة، وذلك بحضور ممثلين عن تنسيقية شباب حزب الأصالة والمعاصرة بطنجة.

اللقاء الذي يندرج في إطار الدينامية التواصلية وكذا التنظيمية التي يشهدها البام، تحت إشراف الأمانة العامة الجهوية للحزب بجهة طنجة تطوان الحسيمة، تم خلاله تدارس العديد من النقاط التي تخص استشراف المستقبل، وضمن ذلك إسهام الشباب في الإعداد الجيد لدخول غمار الاستحقاقات الانتخابية في أفضل الظروف.

عضو تنسيقية شباب الأصالة والمعاصرة بطنجة، نصرو العبدلاوي، قال إن هذا اللقاء التواصلي يأتي في سياق التحضير للقاء موسع يضم شباب البام بالمقاطعات الأربع لعمالة طنجة- أصيلة. مضيفا أن الهدف هو إعادة هيكلة التنسيقية الإقليمية وفروعها المحلية. وأشار المتحدث في نفس السياق على أنه من ضمن الأهداف المسطرة كذلك، طرح مقترحات حول كيفية إسهام شباب الحزب في التهييء لخوض الاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

مــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...