شبيبة البام بإقليم البرنوصي تنظم لقاء تواصليا حول موضوع “المرأة والفعل السياسي”

0 260

‎نظمت منظمة شباب حزب الأصالة والمعاصرة بإقليم سيدي البرنوصي وتحت إشراف الأمانة الإقليمية. لقاءا تواصليا مع مناضلات ومناضلي الحزب بالإقليم حول موضوع” المرأة و الفعل السياسي “، وذلك يوم السبت 20 أبريل 2019 بالمركز الثقافي أبي عنان.

وأطر هذا اللقاء الهام كل من السيد أحمد بريجة الأمين الإقليمي للبام وعضو المكتب الفيدرالي والسيد إيدار الشرقاوي رئيس منظمة شباب حزب الأصالة والمعاصرة بالٌإقليم وعضو المجلس الوطني للحزب والسيدة زهرة حنين عضو مجلس الجهة و السيدة المستشارة البرلمانية السيدة نجاة كمير.


وكان تسير من طرف نائبة رئيس المنظمة خديجة أعراب و عرف هذا اللقاء حضورا وازنا للنساء المناضلات ، حيث تم الاحتفاء بمجموعة منهن لماأسدوه للحزب بالإقليم.

وشكل اللقاء التواصلي الذي سيرته خديجة أعراب نائبة رئيس المنظمة وعرف حضورا وازنا للنساء والمناضلين والمناضلات، شكل فرصة للإشادة بدور المرأة في الساحة السياسية الوطنية، وإبراز الأهمية الكبيرة التي يوليها حزب الأصالة والمعاصرة للمرأة في مشروعه المجتمعي الديمقراطي الحداثي، والذي تجسد في منحها العديد من المسؤوليات لإبراز مؤهلاتها وقدرتها على تدبير الشأن المحلي والوطني.

من جهة أخرى، تميز اللقاء التواصلي الذي نظمته منظمة شباب البام بإقليم البرنوصي برئاسة إيدار الشرقاوي، بتكريم العديد من الوجوه النسائية التي تساهم بشكل فعال في النهوض بالعديد من القطاعات الاجتماعية بإقليم البرنوصي.