شبيبة البام بالحي الحسني بالدار البيضاء تنظم منتدى الشباب الخامس وتناقش موضوع المقاول الذاتي ومميزاته

0 246

نظمت منظمة شباب حزب الأصالة والمعاصرة بإقليم الحي الحسني بجهة الدار البيضاء سطات، يوم الأحد 29 شتنبر 2019 بفضاء الجمعيات البركة، منتدى الشباب الخامس التي أطلقت عليها دورة المرحوم زهير عجبا، وذلك بحضور النائب البرلماني عبد القادر بودراع، الأمين الإقليمي للحزب بالحي الحسني، والمنتخبين والمناضلات والمناضلين.

وعبر عبد القادر بودراع عن استعداده التام لدعم جميع المبادرات الشابة لتنظيم برامج تهم الشباب، مشيرا إلى أنه سيعمل على توفير أرضية وسبل الإشتغال للشباب بمنطقة الحي الحسني حتى يحقق كل الأهداف التي تأسست من خلالها منظمة الشباب بالإقليم المذكور.

وفي الإطار ذاته، أشارت هجر غسال المنسقة الإقليمية للشباب بإقليم الحي الحسني، إلى أهمية المنتدى والأهداف المتوخاة تحقيقها من هذه الدورة، مشيدة بالمجهودات الكبيرة لشباب الإقليم من أجل إنجاح المنتدى من خلال التكريم الرمزي للمسيرة النضالية للمرحوم الشاب زهير عجبا.

وافتتح مؤطر الورشة عرضه بديباجة تحيط الحضور بمدى أهمية صفة المقاول الذاتي ومميزاتها، ثم سرد جميع الخطوات المتعلقة بالجانب الإداري والقانوني والتقني للاتصاف بصفة المقاول الذاتي، الشيء الذي خلق نقاشا مستفيضا وتفاعلا متميزا حول الموضوع من خلال طرح العديد من الأسئلة الوجيهة على مؤطر الورشة.

وفي ذات السياق، تميز المنتدى بتكريم فعاليات شبابية عرفانا وامتنانا لمسيرتها ومجهوداتها في إنجاح برامج حزب الأصالة والمعاصرة، ويتعلق الأمر بكل من الشاب أمين مرجون وهشام العماني.