شبيبة البام بالفداء مرس السلطان المشور تنظم لقاء تواصليا تحت شعار: “الشباب والمشاركة في التنمية المحلية”

0 366

احتفالا بمناسبة عيد الشباب المجيد، نظم المكتب الإقليمي لشبيبة حزب الأصالة والمعاصرة بعمالة مقاطعات الفداء مرس السلطان المشور، الذي يرأسه اسماعيل فاديا، يوم السبت 17 غشت 2019 بمقر الحزب بطريق أولاد زيان بمدينة الدار البيضاء، (نظم) اللقاء التواصلي الشبابي الأول من نوعه للملتحقين الجدد، وذلك تحث شعار: “الشباب والمشاركة في التنمية المحلية”.

وترأس النائب البرلماني محمد التويمي بنجلون واسماعيل فاديا أشغال هذا اللقاء التواصلي، وذلك بمشاركة عبد الفتاح زكي عضو شبيبة حزب الأصالة والمعاصرة بالفداء مرس السلطان المشور.

وأكد اسماعيل فاديا أن اللقاء التواصلي تميز بمناقشة مجموعة من المشاكل التي تعانيها ساكنة عمالة مقاطعات الفداء مرس السلطان المشور، وخاصة فئة الشباب، مبرزا أنه تم طرح العديد من الحلول لهذه المشاكل بشكل تشاركي، والتي سيتم العمل بها في آقرب الآجال.

ومن جهتهم، ألح الشباب المشارك في هذا اللقاء التواصلي على ضرورة المشاركة في الحياة السياسية، والإنخراط الفعلي والإيجابي في العمل السياسي، مشددين على أنه هو السبيل الوحيد لضمان التمثيلية في المؤسسات المنتخبة، مشدين بالعمل الكبير الذي يقوم به النائب البرلماني التويمي بنجلون من أجل الترافع عن المنطقة وحل كل مشاكلها، وتواصله الدائم مع جميع المناضلين والمناضلات، وكذلك ساكنة عمالة مقاطعات الفداء مرس السلطان المشور.

إبراهيم الصبار