شبيبة البام بالفداء مرس السلطان المشور تنظم زيارة للمعرض الدولي للكتاب لفائدة الأطفال

0 361

نظمت منظمة شباب حزب الأصالة والمعاصرة بعمالة مقاطعات الفداء مرس السلطان المشور بالدار البيضاء، يوم الأربعاء 13فبراير 2019، زيارة للمعرض الدولي للنشر والكتاب لفائدة أطفال منحدرين من أسر معوزة بمقاطعة مرس السلطان.

واستهلت منظمة شبيبة حزب الأصالة والمعاصرة الزيارة للمعرض الدولي للنشر والكتاب، بعقد لقاء بالمقر الجهوي للحزب بالدار البيضاء، بغرض تقديم عدة شروحات لفائدة الأطفال المستفيدين بخصوص أهمية القراءة في تكوين شخصية الإنسان.

وفي الإطار ذاته، جاءت فكرة تنظيم شبيبة حزب الأصالة والمعاصرة بعمالة مقاطعات الفداء مرس السلطان المشور بالدار البيضاء، لتلك الزيارة وعيا منها بأحقية الأطفال المنحدرين من الأسر المعوزة في زيارة المعرض الدولي للكتاب والنشر، من أجل التعرف عن كثب على فوائد الكتاب، والحصول على معلومات قيمة من المسؤولين عن الطباعة بعدة مؤسسات.

إلى ذلك، ختمت منظمة شباب حزب الأصالة والمعاصرة بعمالة مقاطعات الفداء مرس السلطان المشور بالدار البيضاء، الزيارة المنظمة لفائدة الأطفال بزيارة معلمة مسجد الحسن الثاني، الذي يحظى بمكانة هامة قاريا وعالميا.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...