شبيبة البام بالمنارة بمراكش تناقش أدوار ومشاركة الشباب في الاستحقاقات الانتخابية

0 185

نظمت شبيبة حزب الأصالة والمعاصرة بالمنارة بمراكش، يوم الأربعاء 30 يونيو 2021 بمقر الحزب بالمحاميد، لقاء تواصليا، حيث تم التطرق لموضوع “أدوار الشباب وضرورة المشاركة السياسية الفاعلة في أفق استحقاقات 2021”.

وشهد اللقاء مشاركة كل من أستاذ العلوم السياسية والقانون الدستوري، د.محمد الغالي (حضر عن طريق تقنية الزووم)، إضافة إلى مشاركة ممثل شبيبة حزب الأصالة والمعاصرة بسيدي يوسف بن علي، يوسف الجبل.

وفي ذات السياق، أكد الأمين الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بمراكش، أشرف برزوق، أن الحزب لطالما راهن على الشباب من أجل إحداث التغيير، مضيفا أن هذا الأخير يعاني من إشكالية ضعف التعليم والتكوين، خاصة في المرحلة الجامعية التي من المفروض أن تلعب دورا مهما في تحفيزه (الشباب) على المشاركة السياسية والانخراط الحزبي.

من جانبه، رئيس هيئة الأطباء بجهة مراكش أسفي وعضو بحزب الأصالة والمعاصرة، د.طارق حنيش، قال إن مغرب اليوم هو مغرب التغيير، وأن الشباب هم الحاضر والمستقبل. لذلك على الشباب الانخراط في الحياة السياسية للمساهمة في هذا التغيير الذي يشهده المغرب.

وأضاف حنيش أن حزب الأصالة والمعاصرة من الأحزاب القلائل التي استجابت لرياح التغيير، ولازالت تبذل كل ما في وسعها لإرجاع الثقة للشباب من أجل المشاركة السياسية.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...