شبيبة البام ببرشيد تكرم الأساتذة في لقاء تحت شعار “جميعا من أجل ترسيخ ثقافة الاعتراف بالجميل”

0 451

تحت إشراف الأمانة العامة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة بإقليم برشيد، وبمناسبة اليوم العالمي للمدرس، نظمت منظمة شباب الحزب بالإقليم، يوم السبت 16 نونبر 2019 بدار الشباب جمال الدين الخليفة، (نظمت) حفلا تكريميا لمجموعة من الأساتذة تحت شعار “جميعا من أجل ترسيخ ثقافة الاعتراف بالجميل”.

وكشف المهدي تابت النائب الأول لرئيس منظمة شباب حزب الأصالة والمعاصرة بإقليم برشيد، أن منظمة الشباب بإقليم برشيد دأبت على تنظيم احتفال سنوي برجال ونساء التعليم، الذين يساهمون بشكل فعال في تربية وتكوين الأجيال، معتبرا إياهم بالأيادي البيضاء الذين يعملون على نشر مبادئ الإبداع والتربية والأخلاق والسلم.

كما شدد تابت على أنه لولا الأستاذة لما وصلت المعرفة والعلم إلى أبناء هذا الوطن، مسلطا الضوء على جليل الأعمال والواجب المهني الذي يقدموه الأساتذة من أجل زرع قيم المواطنة والنبل والتضحية.

وفي الإطار ذاته، عرج النائب الأول لرئيس منظمة شباب حزب الأصالة والمعاصرة بإقليم برشيد على أن هذا الإحتفاء يأتي متزامنا مع مجموعة من الأوراش الكبرى في قطاع التربية والتكوين، مؤكدا أن هذه الأوراش لا يمكن تنزيلها على أرض الواقع إلا بجعل الأستاذ في صلب إصلاح منظومة التعليم والتكوين.

وختم المتحدث ذاته أن النهوض بالمدرسة العمومية وجعلها مدرسة مواطنة رهين بالإعتراف بالدور الكبير لرجال ونساء التعليم، واعدا بتنظيم منظمة الشباب بإقليم برشيد مبادرات أخرى لفائدة الأساتذة.

– تابت يبرز الأهداف من وراء تنظيم الحفل التكريمي لفائدة الأساتذة ببرشيد

– إيدار يستعرض الدينامية المتجددة لمنظمة شباب البام بجهة الدار البيضاء سطات

– أورحو يشدد على نجاح الحفل التكريمي المنظم لفائدة الأستاذة بإقليم برشيد

– جاكري تصف تكريم الأساتذة بإقليم برشيد بالبادرة الطيبة والإعتراف بالجميل

– شاكر: الحفل التكريمي لفائدة الأساتذة هو اعتراف بما قدموه لفائدة تلاميذ برشيد

إبراهيم الصبار