شبيبة البام ببرشيد تنظم الحملة الثانية للتبرع بالدم

0 232

تواصل شبيبة حزب الأصالة والمعاصرة بإقليم برشيد تنزيل توجيهات القيادة الوطنية للحزب، التي تتجلى في الإسهام في خدمة الوطن والمواطنين وحل مشاكلهم، حيث نظمت يوم الجمعة 18 شتنبر 2020، الحملة الثانية للتبرع انخرطت فيها فعاليات مدنية وجمعوية، وذلك تعزيزا للمسؤولية المجتمعية للأفراد.

وتسعى هذه الحملة، التي نظمت بشراكة مع مركز تحاقن الدم ببرشيد، إلى الرفع من مخزون الدم الذي سجل نقصا حادا في الآونة الأخيرة، بسبب تراجع عدد المتبرعين نتيجة الحجر الصحي، الذي فرضه فيروس “كورونا” المستجد (كوفيد-19).

وشهدت الحملة تعبئة كبيرة من متبرعي شبيبة حزب الأصالة والمعاصرة بإقليم برشيد المشاركة في تأطيرها، من خلال التدابير المتخذة على المستوى الصحي، كالتعقيم وارتداء الكمامات الواقية، أو المستوى التنظيمي كالسهر على احترام مسافة الأمان تفاديا لانتشار فيروس “كورونا”.

وفي ذات السياق، شدد شباب حزب البام بإقليم برشيد على أن أبواب مركز تحاقن الدم مفتوحة طيلة أيام الأسبوع (من التاسعة صباحا إلى الخامسة مساء) في وجه الراغبين بالتبرع بالدم، داعين المواطنين والجمعيات والمؤسسات، عمومية كانت أو خصوصية، إلى الإنخراط في هذه الحملات التي تساهم في إنقاذ أرواح المرضى.

وللإشارة فإن حملة التبرع بالدم تميزت بزيارة تفقدية للمستشار البرلماني ورئيس المجلس الجماعي لبرشيد السيد عبد الرحيم الكميلي، حيث وقف على جميع الترتيبات والخطوات التي تمر منها العملية، مؤكدا لشبيبة البام استعداده الدائم لتقديم المساندة خدمة للوطن والمواطن.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...