شبيبة البام بعمالة البرنوصي بالدار البيضاء تكرم التلاميذ المتفوقون في البكالوريا

0 373

احتضن المركب الثقافي أبو عنان بسيدي البرنوصي بمدينة الدار الببضاء، اليوم الأحد 14 يوليوز 2019، أمسية احتفالية نظمتها منظمة شباب حزب الأصالة والمعاصرة بعمالة البرنوصي بالدار البيضاء التي يرأسها الشرقاوي إيدار، على شرف التلاميذ الحاصلين على شهادة الباكلوريا، وذلك إحتفاء بمناسبة الذكرى العشرين لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس على عرش أسلافه الميامين.

وشهد هذا الحفل التكريمي المتميز لفائدة التلاميذ المتفوقين حضورا وازنا لمناضلات ومناضلين الحزب بمدينة الدار البيضاء يتقدمهم النائب البرلماني أحمد بريجة الأمين العام الإقليمي للحزب بسيدي البرنوصي، وكذا تقديم جوائز قيمة وشواهد تذكارية تؤرخ لهذه المناسبة الاحتفالية.

وفي هذا الإطار، كشف الشرقاوي إيدار على أن الهدف من هذا الحفل التكريمي الذي نظمته منظمة شباب حزب الأصالة والمعاصرة بعمالة البرنوصي، هو تشجيع التلاميذ على تحقيق نتائج إيجابية في دراستهم، مشددا على أن هذه الجوائز الممنوحة ستحفز تلاميذ آخرين على الحصول على نتائج متميزة للصعود إلى منصة التكريم في الموسم الدراسي المقبل.

كما أضاف إيدار في تصريح لـ”بام.ما”، أن بعض التلاميذ الذين تم تكريمهم منخرطون في منظمة شبيبة حزب الأصالة والمعاصرة، لهذا فإن الحفل هو ترجمة للإهتمام الكبير الذي يوليه الحزب لفئة الشباب، ووعيا منه بدورهم الفعال في النهوض بالمملكة المغربية في كل القطاعات، معللا ذلك بالفرص الكثيرة التي يمنحها قياديو الحزب للشباب سواء على مستوى تدبير أجهزة الحزب أو الشأن المحلي وحتى الوطني.

إلى ذلك، استرسل رئيس شبيبة البام بالبرنوصي أن تكريم التلاميذ المتوفقين في دراستهم يشكل أمرا طبيعيا، لأن المغرب في أمس الحاجة لكل طاقاته في الفترة المقبلة، فمن الواجب على السياسيين تشجيعهم وتحفيزهم، والقيام بخطوات مماثلة لما أقدمت عليها شبيبة الحزب بالبرنوصي.

إبراهيم الصبار