شبيبة البام بعمالة مقاطعات مرس السلطان الفداء تناقش آخر ترتيبات اللقاء التواصلي المبرمج الأسبوع المقبل

0 586

انعقد مساء يوم الأربعاء 31 أكتوبر 2018 بالمقر الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بمدينة الدار البيضاء، اجتماع تحضيري للقاء التواصلي لشباب الحزب بعمالة مقاطعات الفداء مرس السلطان المزمع تنظيمه في الأسبوع المقبل.

وتطرق المجتمعون إلى كل النقاط المتعلقة بمضامين اللقاء التواصلي، الذي من المنتظر أن يشارك في تأطيره مجموعة من قياديي حزب الأصالة والمعاصرة.

وفي هذا الإطار، أبرز اسماعيل فاديا رئيس شبيبة حزب البام بعمالة مقاطعات الفداء مرس السلطان، أنه وبعد استكمال تشكيل مكتب الشبيبة تقرر الإنتقال إلى تنظيم ندوات ولقاءات يكون موضوعها الأساسي النهوض بفئة الشباب وتأطيرهم في مجال العمل السياسي، وإبراز الدور الأساسي للشباب في مختلف المجالات، وتنزيل مضامين خطاب جلالة الملك محمد السادس الذي يحث على ضرورة إعطاء الشباب المكانة التي يستحقها لتحقيق التنمية.

وختم فاديا بأن شبيبة حزب الأصالة والمعاصرة بعمالة مفاطعات مرس السلطان تحدوها رغبة قوية في تنزيل المشروع المجتمعي الحداثي للحزب على أرض الواقع، مشددا على أهمية ممارسة الشباب للعمل السياسي.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...