شبيبة البام بعمالة مقاطعات مولاي رشيد سيدي عثمان تعقد لقاء تنطيميا

0 407

احتضن المقر الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة لجهة الدار البيضاء سطات، يوم الأحد 05 يناير 2020، الإجتماع الأول لمكتب منظمة شباب الحزب بعمالة مقاطعات مولاي رشيد سيدي عثمان، وذلك برئاسة محمد تمارية.

وفي هذا الإطار، أشاد محمد تمارية بالمجمهودات الكبيرة التي قامت بها اللجنة التحضيرية لإنجاح المؤتمر الإقليمي للشباب بعمالة مقاطعات مولاي رشيد سيدي عثمان، مشددا على ضرورة الانضباط للقوانين والعمل على تنزيل المشروع المجتمعي الحداثي للحزب.

كما أوضح تمارية أن الإجتماع تميز كذلك بتسطير برنامج عمل أولي، حيث تم وضع برنامج للأنشطة الاجتماعية والثقافية الإشعاعية المزمع تنظيمها، وتكوين اللجان داخل مكتب المنظمة والتي تتكون من اللجنة الإدارية واللجنة المالية، ولجنة الإعلام والتواصل، وكذا اقتراح الانفتاح على جميع مكونات المجتمع المدني، وكذلك تنظيم دورات تكوينية وحملات توعوية لفائدة الشباب، إضافة إلى الترافع أمام السلطات المحلية والجهوية حول المشاكل والتحديات التي تواجه الشباب بالإقليم.

وللإشارة فإن الإجتماع خلص كذلك إلى ضرورة عقد إجتماع في أقرب الآجال لمناقشة بعض المشاكل العالقة ذات الأولوية، وكذلك تقديم مقترحات أخرى تخص النهوض بالشباب في المنطقة.


إبـراهيم الصبـار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...