شبيبة البام بمرتيل تنظم دورة تكوينية للشباب في مجال المعلوميات

0 269

أشرف، الأمين العام الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بالمضيق الفنيدق، السيد محمد العربي المرابط، بمعية عضو الأمانة المحلية للحزب بمرتيل، السيد محمد الناظر، أمس السبت 28 نونبر الجاري، (أشرفا) على توزيع شواهد المشاركة للمستفيدات من الدورة التكوينية -المجانية- التي نظمتها شبيبة الحزب بمرتيل في مجال المعلوميات.

الدورة التكوينية التي تم تأطيرها من طرف عضوي الأمانة المحلية لحزب الأصالة والمعاصرة، السيدة أسماء أهراو، والسيد فريد البوكاري، احتضنها مقر البام بمرتيل، وجرت في ظروف جيدة جدا، حيث انطلقت يوم 23 نونبر الجاري، وستمتد لأسبوعيــــــــن، على أساس أن يستفيد خلال المدة المشار إليها فوجين اثنين.

وجرى تنظيم هذه الدورة في سياق تنزيل  مضامين الدينامية التي يشهدها حزب الأصالة والمعاصرة على مستوى عمالة المضيق الفنيدق، ومن جهة أخرى تعد الدورة فرصة للمشاركات فيها من أجل تقوية ودعم مداركهن ومعارفهن في هذا المجال الحيوي.

وقد تم التطرق في هذه الدورة التكوينية التي حظيت بتنويه المشاركات واستحسانهن للمبادرة إضافة إلى انخراطهن الإيجابي في إنجاحها، (التطرق) إلى عدة مواضيع ذات صلة بالمعلوميات من بينها: آليات كتابة وتصميم الأبحاث والتقارير، وكذا الشق المرتبط بالتعامل مع برامج وتطبيقات الكمبيوتر، بالإضافة إلى التعامل مع أهم البرامج المكتبية.
 
مــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...