شبيبة البام بورزازات تلتئم في لقاء تواصلي لمناقشة أسباب عزوف الشباب عن ممارسة العمل السياسي

0 532

عقدت شبيبة الأصالة والمعاصرة باقليم ورزازات يوم 13 يونيو 2020, لقاء تواصليا تفاعليا عن بعد بين منخرطيها تحت عنوان “أي دور للشبيبة البامية في تكوين شباب سياسي فاعل داخل المجتمع”. وعرف اللقاء نقاشا غنيا حول أسباب عزوف الشباب المغربي بصفة عامة والشباب الورزازي بصفة خاصة عن الانخراط في العمل السياسي.

كذلك تم التطرق إلى بعض العراقيل التي تواجه الشابات في العمل السياسي وسبل تجاوزها، منوهين بالدينامية الحزبية التي يعرفها حزب الأصالة والمعاصرة، واستعدادهم لتفعيل كل المخرجات التي تخدم الفعل الشبابي بورزازات، تاطيرا وتكوينا بغية خلق شباب بامي قادر على تقديم ايجابات للمرحلة، واعطاء نفس جديد للعملية السياسية بجهة درعة تافيلالت والوطن عموما .

وتأتي هذه اللقاءات التواصلية كانطلاقة جديدة لمنظمة الشبيبة البامية بورزازات، والتعبير الصريح على ديمومة العمل النضالي والسياسي للشباب بالجنوب الشرقي . داعين مختلف شابات وشباب الجهات الى تعزيز دورهم في الحياة السياسية العامة .

و في الاخير أعرب العضوات والأعضاء عن استعدادهم الكامل بالانخراط والعمل الجاد داخل الشبيبة للنهوض بها و تقوية جسمها، وكذلك الدفع بالحزب اقليميا وجهويا للوصول لمكانته الأصلية

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...