شبيبة حزب البام بعمالة مقاطعات الفداء مرس السلطان تناقش سبل تنزيل برنامج العمل السنوي

0 391

في أجواء من المسؤولية والإلتزام، نظمت شبيبة حزب الأصالة والمعاصرة بعمالة مقاطعات الفداء مرس السلطان، يوم الجمعة 19 أكتوبر 2018 بالمقر الجهوي للحزب بالدار البيضاء، لقاءا تواصليا للتداول في أهم محاور برنامج العمل السنوي، وكيفية بلورته على أرض الواقع، وتحقيق أهدافه.
وفي معرض مداخلاتهم عبر الشباب الحاضرون عن إدراكهم لجسامة المسؤولية وأهمية رفع وتيرة العمل الميداني وتعزيز الحماس والتفاؤل في إمكانية مساهمة فاعلة للشباب في رفع التحديات التي نتجت عن سوء حكامة مجموعة من القطاعات والخدمات العمومية.
وعبرت مختلف التدخلات أن المرحلة تحتاج أن تقف شبيبة البام في وجه الخطابات الشعبوية الداعية إلى نشر ثقافة التيئيس والعدمية، وذلك من خلال تكثيف الأنشطة الميدانية واللقاءات التأطيرية والورشات التكوينية لفائدة الشباب وبتأطير من قيادات حزب الأصالة والمعاصرة ومن الكفاءات الشابة المتوفرة بالحزب.

وثمن الحاضرون حرص جلالة الملك خلال خطبه السامية، سواء خطابي عيد العرش وذكرى ثورة الملك والشعب، أو خطاب افتتاح الدورة البرلمانية، على تذكير الحكومة بضرورة أن تولي أقصى الاهتمام بالشباب وبقضاياهم وتنصت لانتظاراتهم بالحزم والجدية المطلوبة. وتمنوا أن تتحمل الحكومة مسؤولياتها بنفس وطني بعيدا عن الحسابات السياسوية والحزبية الضيقة.

للإشارة، أطر هذا اللقاء، إسماعيل فاديا رئيس منظمة شباب حزب الأصالة والمعاصرة بعمالة مقاطعات الفداء مرس السلطان وحليم صلاح الدين الأمين المحلي لشبيبة الحزب بمقاطعة مرس السلطان، وشيماء صبري الأمينة المحلية بمقاطعة الفداء، ويوسف بنيس الأمين المحلي لشبيبة الحزب بالجماعة الترابية المشور.

إبراهيم الصبار