شبيبة حزب البام بقلعة السراغنة تنظم لقاءا تواصليا مع المناضلين

0 200

نظمت شبيبة حزب الأصالة والمعاصرة بقلعة السراغنة، يوم الإثنين 15 مارس 2021 بمقر الحزب، لقاء تواصليا مع عدد من المناضلين والمنخرطين الجدد خصوصا الشباب، وذلك برئاسة النائب البرلماني عبد الرحيم واعمرو الأمين العام الإقليمي للحزب بقلعة السراغنة.

وفي ذات السياق، تطرق عبد الرحيم واعمرو في مداخلته إلى القانون الداخلي لحزب الأصالة والمعاصرة، مشيدا بهذا اللقاء الشبابي والعزيمة التي أبان عنها شباب الحزب، حيث أبدى استعداده لدعم جميع الطاقات الشبابية داخل الإقليم.

كما قدم الأمين العام الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بقلعة السراغنة نبذة تاريخية عن الحزب تنظيميا وسياسيا، مستعرضا أهم المحطات التي مر بها، إضافة إلى توجهاته السياسية بعد المؤتمر الرابع للحزب بمدينة الجديدة.
إلى ذلك، عبر الشباب المنخرطون الجدد بحزب الأصالة والمعاصرة عن الأسباب ودواعي إلتحاقهم واختيارهم لحزب الجرار، حيث اتفقوا على وضع برنامج عمل يتضمن مجموعة من الأنشطة تهم الاستقطاب والتكوين.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...