شركة “العربية للطيران” تكشف عن تعليق بلجيكا لرحلاتها من وإلى المغرب

0 272

كشفت شركة “العربية للطيران” أن السلطات البلجيكية اتخذت بشكل مفاجئ وبدون سابق إنذار، قرارا يقضي بتعليق رحلات الشركة من وإلى المغرب، وذلك ابتداءا من يوم الإثنين 28 دجنبر الجاري، إلى غاية الأحد 10 يناير 2021.

ومباشرة بعد القرار، سحبت شركة “العربية للطيران”، جميع الرحلات التي كانت مقررة في هذه الفترة، والتي جاءت متزامنة مع احتفالات نهاية السنة الميلادية.

شركة العربية للطيران، وفي تغريدة لها على حسابها الرسمي بـ”تويتر”، قالت بأنها ستعمل موازاة مع قرار المنع هذا، المفاجئ للسلطات البلجيكية، على تأمين رحلات منتظمة، تربط بين مطار ليل الفرنسي، والدار البيضاء، وفاس والناظور، باعتبار هذه المدينة الأقرب إلى الحدود البلجيكية الفرنسية.

وبعد مرور 48 ساعة على هذا الخبر الذي نشرته الشركة على حسابها في “تويتر”، عادت، لتزف للمسافرين الذين اقتنوا تذاكرهم في وقت سابق، بأن السلطات البلجيكية قررت فتح حركية الطيران في وجه زبنائها، انطلاقا من مطار بوركسيل.

تجدر الإشارة إلى أن شركات للطيران التي تؤمن رحلات بين بلجيكا والمغرب لم تلغ رحلاتها، من بينها شركة تويفلاي، وشركة ريان إير، وبخصوص الخطوط الملكية المغربية، فلم تشر عبر صفحتها الرسمية، لأي تغيير في رحلاتها نحو بلجيكا إلى حدود الساعة.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...