شعار “تارودانت عائدة الى مجدها” يلقى تجاوبا وترحيبا لدى الرودانيين خلال الحملة الانتخابية

0 206

تستمر جولات مرشحي حزب الأصالة والمعاصرة خلال الحملة الانتخابية لاستحقاق انتخاب أعضاء جماعة تارودانت لليوم الخامس على التوالي بمعية مناضلات ومناضلي الحزب في اجواء من الترحيب والتجاوب الايجابي مع الساكنة.

هذه الجولات اختارت إدارة الحملة الانتخابية لحزب الجرار بتارودانت أن تتم بواسطة دراجات هوائية صديقة للبيئة وعلى شكل مجموعات منظمة، وذلك استجابة للشروط والتدابير الاحترازية التي فرضتها وزارة الداخلية بسبب جائحة كوفيد 19.

ويفيد مناضلو الحزب ان ساكنة مدينة تارودانت تتجاوب مع شعار الحزب “تارودانت.. عائدة الى مجدها” والبرنامج المحلي الذي سطره الحزب لأجل الرقي بالمدينة إلى مصاف المدن الأنيقة وذات الجاذبية السياحية والسوسيو اقتصادية، خصوصا تفيد نفس المصادر، أن وكيل لائحة الحزب ليس سوى الأمين العام لحزب الجرار عبد اللطيف وهبي الى حانب وصيفه محمد حاتمي البونوني المقاول المعروف بجديته وسمعته الطيبة بالمدينة والإقليم ككل، دونا عن العديد من المرشحين والمترشحات من ذوي المكانة الاجتماعية المحترمة و الصيت الشعبي لدى اهالي تارودانت.

يوسف العمادي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...