شفشاون .. بوعزة يؤطر اجتماعا للتداول في قضايا تنظيمية مرتبطة بالاستحقاقات الانتخابية

0 442

أشرف، نائب الأمين العام الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بشفشاون، السيد عبد الرحيم بوعزة، مساء أمس الخميس فاتح يوليوز 2021، على تأطير أشغال اجتماع للتداول في مجموعة من القضايا التنظيمية ذات الصلة بالاستعداد والتهيئة لتدبير المحطات الانتخابية المقبلة لاسيما الإعداد الجيد للعمليات المواكبة والخاصة بكل مرحلة.

هذا الاجتماع تميز بالتحاق نخب شبابية جديدة عززت صفوف حزب الأصالة والمعاصرة قادمة من الجماعة الترابية الدردارة المجاورة لمدينة شفشاون، نخب عبرت عن افتخارها بالانتماء لهذا التنظيم واقتناعها ببرنامجه وبعرضه السياسي. كما أكدت على عزمها للعمل وفق تصور تشاركي مع باقي الفعاليات السوسيواقتصادية بالحاضرة وبالعالم القروي لضمان حضور وازن لمنتخبي البام بمجالس الجماعات الترابية.

الاجتماع، للإشارة، يندرج في إطار سلسلة من اللقاءات التواصلية التي تشرف عليها الأمانة العامة الإقليمية للحزب بشفشاون. وبالمقابل، فإن هذا الاستقطاب واستمرار التحاق العديد من النخب والطاقات الشبابية بصفوف حزب الأصالة والمعاصرة، يؤكد بالملموس مدى نجاعة وقوة الآلة التنظيمية في إقناع الساكنة المحلية بمشروع الحزب وانجذابها للعمل من داخل مؤسساته.

مـــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...