شكري يكشف عن إطلاق عمليات تعقيمية واسعة بمختلف الأحياء والدواوير بجماعة دار بوعزة

0 336

أكد النائب البرلماني عبد الرحيم شكري رئيس المجلس الجماعي لدار بوعزة بإقليم النواصر، أن المجلس أطلق عملين واسعة التعقيم في مختلف الأحياء والإقامات والدواوير بتراب الجماعة، وذلك في إطار التدابير الإحترازية التي المجلس الجماعي وكافة أعضاء المجلس ومكوناته والسلطات المحلية، لحماية المواطنين من خطر جائحة فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره، مشيرا إلى أن هذه العمليات لقيت استحسانا كبيرا لدى الساكنة وجمعيات المجتمع المدني.

وأضاف شكري أن عمليات التعقيم مستمرة بشكل مكثف بتعاون بين المجلس الجماعي والسلطات المحلية وكافة الفاعلين الجمعويين وعدد من المتدخلين الآخرين، من أجل تعقيم مختلف المناطق والأسواق الشعبية بهدف المساهمة في الحفاظ على صحة وسلامة الساكنة.

وفي الإطار ذاته، أوضح رئيس جماعة دار بوعزة أن المجلس سخر كافة الإمكانيات البشرية واللوجيستيكية، بالإضافة إلى الحملات التوعوية الموازية التي تحث ساكنة الجماعة للعمل على اتخاذ التدابير اللازمة من حيث النظافة واحترام مسافة الأمان، والبقاء في منازلهم وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى، وذلك احتراما لحالة الطوارئ الصحية وحفاظا على سلامتهم وصحتهم.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...