صابري ينظم عملا اجتماعية بسيدي البرنوصي بالدار البيضاء

0 359

نظم سعيد صابري الأمين المحلي لحزب الأصالة والمعاصرة بسيدي البرنوصي بالدار البيضاء ورئيس جمعية كثافة سيدي البرنوصي للأعمال الإجتماعية، يوم الأحد 31 مارس 2019، عملا خيريا تمثل في عملية “ختان جماعي” بالمجان، إضافة إلى توزيع قفة للتغذية.

وفي هذا الإطار، أوضح سعيد صابري أن هذا العمل الخيري يأتي في إطار المبادرات الإجتماعية التي تقوم بها جمعية كثافة سيدي البرنوصي للأعمال الإجتماعية، وإنسجاما مع أهدافها للمساهمة في خدمة ساكنة المنطقة في مختلف المجالات.

وأبرز صابري أنه تم إهداء الأطفال المستفيدين من عملية “الختان الجماعي”، والبالغ عددهم 200 طفلا، هدايا عبارة عن ألبسة تقليدية تليق بهذه المناسبة السعيدة لإدخال الفرحة والسرور على هؤلاء الأطفال وعائلاتهم.

إلى ذلك، كشف عبد الرحيم زكراني عضو المكتب الفيدرالي لحزب الأصالة والمعاصرة، أن جمعية كثافة تعتبر من أكثر الجمعيات النشيطة بمنطقة سيدي البرنوصي، إذ تقوم بتنفيذ برنامج سنوي للختان الجماعي بالمجان لمئات الأطفال من أسر معوزة، وذلك في إطار تحقيق الأهداف الإجتماعية للجمعية في الشقين الصحي والإجتماعي.

من جهتها، إستحسنت عائلات الأطفال المستفيدين من هذه البادرة، إذ عبرت عن فرحتها بختان أطفالهم في أجواء إحتفالية، خاصة أن مثل هذه المبادرات الطيبة تعتبر من أبرز الأنشطة الإجتماعية لجمعية كثافة المذكورة.

إبراهيم الصبار