صفاء بن علي .. تخوض تجربة الترشح لأول مرة وكيلة لللائحة النسائية للانتخابات الجماعية بوزان

0 685

تدخل، السيدة صفاء بن علي المناضلة في صفوف حزب الأصالة والمعاصرة، غمار الانتخابات الجماعية ل 8 شتنبر، وكيلة للائحة النسائية بجماعة وزان.

من مواليد 1984 بمدينة وزان، حاصلة على الإجازة في الدراسات العربية وعلى ماستر في اللسانيات العربية المقارنة، وتشتغل أستاذة بالتعليم الثانوي.

التحقت بن علي بصفوف الحزب شهر أكتوبر من العام 2020، وشغلت عضوية الأمانة المحلية بوزان. وأساسا فهي تخوض تجربة الترشح لأول مرة في مسارها الحزبي.

تعتبر وكيلة لائحة البام لانتخابات الجماعة الترابية لوزان، أن الحزب تعهد بتنزيل كل الإجراءات والتدابير التي من شأنها إعمال مبدأ المناصفة (في إشارة إلى ترشيح النساء)، إضافة إلى دعم الوجوه الشابة.

وتطمح بن علي من خلال ترشحها إلى الإسهام بمعية باقي المرشحات والمرشحين في إعادة الاعتبار إلى العمل السياسي وتحقيق التقدم الاجتماعي والتنمية الشاملة والمستدامة داخل النطاق الترابي لجماعة وزان.

كما أن هذا الترشح بمثابة رسائل تحفيزية للشباب عامة وللوجوه الجديدة من أجل انخراط فعلي وجاد في العمل السياسي، وهو ما سيكون له تأثير واضح على النهوض بالشأن المحلي والرقي بالمدينة على جميع الأصعدة، كما أن الطموح بالنسبة لبن علي هي أن تكون في مستوى الطموح المنشود وتمثل الوزانيين أحسن تمثيل.

مـــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...