صفرو : لقاء تواصلي مع أعضاء الحزب بجماعة بئر طم طم

0 1,369

عقد السيد إدريس عميمي الأمين الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بصفرو رفقة السيد نبيل حزيم عضو الأمانة العامة الإقليمية والسيد عمر عاشور مستشار بجماعة رأس تبودة لقاء تواصليا مع مناضلي الحزب بجماعة بئر طم طم يوم السبت 20 أكتوبر الجاري .

في بداية الاجتماع تمت قراءة الفاتحة ترحما على أرواح ضحايا القطار الرابط بين الرباط والقنيطرة وتثمين موقف الحزب المطالب بضرورة تعميق البحث لربط المسؤولية بالمحاسبة.

بعد ذلك هنأ السيد إدريس عميمي باسمه وباسم كافة مناضلات ومناضلي الحزب بالإقليم السيد الأمين العام حكيم بنشماس بتجديد انتخابه رئيسا لمجلس المستشارين.

خلال الاجتماع تمت مناقشة مجموعة من النقط التنظيمية والوقوف على عناصر الهشاشة التي تعيشها ساكنة المنطقة.

وأجمع الحاضرون على ضرورة تفعيل آليات العمل التنظيمي وتنزيل مضامين البرنامج التنظيمي للقيادة الوطنية وضمنها خارطة الطريق التي تقدم بها السيد حكيم بنشماش الأمين العام.

كما أكد الحاضرون على الإنخراط في الدينامية التنظيمية التي يعرفها الحزب وطنيا وإقليميا وأهمية البناء التنظيمي بجماعة بئر طم طم وتسيطر برنامج تواصلي لمعالجة واقع التهميش والاقصاء الذي تعيشه الساكنة محليا .

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...