صلاح الدين أبو الغالي: البام أطلق دينامية جديدة كفيلة بإنجاح التدبير التنظيمي والسياسي

0 237

أكد صلاح الدين أبو الغالي، الأمين الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة الدار البيضاء – سطات، أن المكتب السياسي أعطى انطلاقة مجموعة من اللقاءات على مستوى الأقاليم والجهات الهدف منها تنزيل الخطة التنظيمية الجديدة، مبرزا أن هذه اللقاءات تعكس الاهتمام المتواصل الذي يوليه السيد الأمين العام، حكيم بنشماش، لمنتخبي الحزب ومناضليه وأعضاء مجلسه الوطني.

وقال أبو الغالي، في لقاء تواصلي نظمته الأمانة الإقليمية للحزب ببرشيد حول الدخول السياسي وانتظارات المغاربة، إن الحزب سطر مجموعة من اللقاءات الجهوية والإقليمية بتوجيهات صارمة من السيد حكيم بنشماش عبر إطلاق دينامية جديدة بغية إنجاح التدبير التنظيمي والسياسي، مضيفا أن البام أعد تصورا جديدا للتنظيم الذي يعد العمود الفقري للحزب.

وأوضح عضو المكتب السياسي للبام، خلال كلمته، أن هذه الدينامية ستعطي للحزب دفعة قوية من أجل المضي قدما في خدمة الوطن والمواطنين والدفاع عن مصالحهم، مبرزا أن المغاربة بوؤوا الحزب المرتبة الثانية في استحقاقات أكتوبر 2016 من أجل النهوض بأوضاعهم الاجتماعية.

وفيما يتعلق بالأوضاع الاقتصادية، اعتبر أبو الغالي أن المغرب يعيش أزمة اقتصادية غير معلنة في ظل صمت الحكومة، مؤكدا أن هذه الأخيرة لا تريد الإعلان عن وجود الأزمة نظرا لعجزها عن إيجاد الحلول لها بالنظر إلى ضعفها السياسي وغياب الكفاءة في تدبير الشأن العام.

وأضاف أبو الغالي أن الركود الاقتصادي يؤثر على المقاولات الهشة ويدفع بها نحو حافة الإفلاس، مما سيكون له آثار سلبية كبيرة ويعقد أكثر الوضع الإجتماعي السيء.

سارة الرمشي