ضمن جلسة ترأس أشغالها منير ليموري .. مجلس جماعة طنجة يصادق على النظام الداخلي بإجماع الحاضرين

0 196

اختتمت، أشغال الجلسة الثانية للدورة الثانية لمجلس جماعة طنجة، المنعقدة مساء أمس الجمعة 01 أكتوبر الجاري، برئاسة السيد منير ليموري، بالمصادقة على النظام الداخلي للمجلس بإجمـــــاع الحاضرين.
مشروع النظام الداخلي جرى تدارس كل تفاصيله بشكل مطول من طرف أعضاء المجلس، وحظي في الأخير بدعم وتصويت 53 عضوا، مع الاتفاق على تحيين بعض البنود في وقت لاحق.


وعلاقة بذات الموضوع، تقدم مستشارون بطلب تشكيل لجنة مصغرة، من أجل إعادة صياغة بنود النظام الداخلي المشار إليه، حيث تمت التأكيد على رئاسة المجلس الأخذ بعين الاعتبار الملاحظات المقدمة في هذا السياق. بينما دعا مستشارون إلى تمكين المعارضة من رئاسة لجنة دائمة أكثر أهمية، مع الإشارة إلى ضرورة إعمال مقاربة تقوم على إشراك كافة المكونات السياسة قبل صياغة النظام الداخلي للمجلس.

هذا، ومن المنتظر أن يتم خلال الجلسة الثانية لهذه الدورة الاستثنائية، إحداث لجان دائمة دائمة وانتخاب رؤسائها ونوابهم وأعضائها، كما سيتم تعيين أعضاء من المجلس كمنتدبين عن جماعة طنجة لدى مؤسسة التعاون بين الجماعات “البوغاز”.

مـــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...