طنجة .. إعادة تمثيل جريمة السطو المسلح على وكالة بنكية

0 313

باشرت، مصالح الأمن الوطني بمدينة طنجة، يومه الأربعاء 21 أبريل الجاري، الإشراف على إعادة تمثيل عملية السطو المسلح، التي تم تنفيذها من طرف شخصين قبل أيام قليلة، وتم خلالها الاستيلاء على مبلغ مالي يقدر ب 70 ألف درهم.

المتورطين قاما، وتحت مراقبة تعزيزات أمنية كبيرة، بإعادة تمثيل عملية السطو على وكالة بنكية بمنطقة مالاباطا (طنجة)، حيث هددا يوم تنفيذ العملية مستخدمة بذات الوكالة باستعمال السلاح الأبيض، قبل أن يغادرا مسرح الجريمة على متن سيارة خفيفة.

وعلاقة بنفس الموضوع، كانت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، قد ألقت القبض، مساء أمس الثلاثاء 20 أبريل الجاري، على شخصين يبلغان من العمر 26 سنة، على خلفية الاشتباه في تورطهما في ارتكاب سرقة تحت التهديد باستعمال العنف داخل وكالة بنكية.

وفي نفس السياق، فإن التحريات التي تم القيام بها، قادت إلى تحديد هوية المشتبه فيهما وتوقيفهما بمنطقة طنجة البالية، بينما أسفرت عمليات التفتيش المنجزة بمنزلهما عن حجز مبلغ 57.800 درهم من متحصلات هذه العملية الإجرامية، فضلا عن حجز أسلحة بيضاء وهواتف نقالة بحوزتهما.

مــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...