طنجة .. الأمن يوقف المشتبه في تورطهما ارتكاب عملية سرقة من أحد محلات بيع الحلي والمجوهرات

0 160

أوقفت، عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، أمس الإثنين 26 أبريل الجاري، شخصين من أصحاب السوابق القضائية، يبلغ أحدهما من العمر 29 سنة والآخر 36 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما ارتكاب عملية سرقة من داخل محل لبيع الحلي والمجوهرات كائن بحي المصلى- طنجة.

وكانت عناصر الشرطة القضائية ترافقها عناصر الشرطة العلمية والتقنية، عاينت في وقت سابق المحل مسرح الجريمة، والذي تسلل إليه المشتبه فيهما عبر إحداث ثقب بجدار بناية مجاورة له، قبل أن يستولي على كمية كبيرة من الحلي والمجوهرات.

الأبحاث التي قامت بها عناصر الشرطة القضائية أفضت إلى تحديد هوية المشتبه فيهما المتورطين في ارتكاب هذه الجريمة وتوقيفهما، وذلك قبل أن يتم استرجاع جميع المسروقات بعد إجراء عملية تفتيش بمنزل شقيقة أحدهما بحي العوامة (طنجة).

وفي ارتباط بنفس الموضوع، فقد تم إخضاع المشتبه فيهما لتدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك قصد تحديد كافة الظروف والملابسات المحيطة بارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

مــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...