عادل البركات يلتقي بمناضلات و مناضلي حزب البام بجماعة تبانت بايت بوكماز

0 342

في إطار الدينامية التواصلية التي يعيش على إيقاعها الحزب بإقليم ازيلال خصوصا وعلى المستوى الجهوي بشكل عام انعقد، يوم الجمعة 11 يونيو 2021 بجماعة تبانت بمنطقة ايت بوكماز اللقاء التواصلي الذي أطره السيد عادل البركات المستشار البرلماني عضو المكتب السياسي، هذا اللقاء حضره بعض رؤساء الجماعات إلى جانب مجموعة من مناضلي و مناضلات الحزب بهذه المناطق إضافة الى مجموعات مهمة من الملتحقين الجدد بصفوف الحزب.

حيث عرف هذا اللقاء حوارات و نقاشات بناءة كانت في مجملها تؤكد على الدور المهم الذي لعبه مجلس الجهة والمجلس الاقليمي في تحريك عجلة التنمية بجماعات الاقليم، و أكد جل المتدخلين على تمسكهم بالحزب والاصطفاف وراء قياداته الجهوية والوطنية مؤكدين على انخراطهم الجدي في اطار الترتيبات والاعداد للاستحقات الانتخابية.

وفي معرض تدخله شكر السيد عادل البركات الحاضرين على تحملهم مشقة السفر لحضور هذا اللقاء التواصلي,معربا عن امتنانه لهم على الثقة التي وضعوها في الحزب وحرصهم ورغبتهم الاكيدة في تعزيز صفوفه والانخراط في ديناميته التنظيمية.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...