عادل الدفوف يدعو لفتح خط جوي بين مطار ابن بطوطة والدوحة لتنقل جمهور جهة طنجة لتشجيع المنتخب الوطني

0 323

وجه النائب البرلماني عن دائرة طنجة- أصيلة، عادل الدفوف، سؤالاً كتابياً، لوزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، حول فتح خط جوي بين مطار طنجة ابن بطوطة والدوحة؛ لأجل تنقل جمهور جهة طنجة تطوان الحسيمة لتشجيع المنتخب الوطني.

وذكر النائب البرلماني الوزير باتفاقية الشراكة التي وقعتها وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وشركة الخطوط الملكية المغربية للطيران، وتهم إعداد برنامج للرحلات الجوية عبر الناقل الجوي الوطني بأسعار تفضيلية لفائدة الجمهور المغربي المشجع للنخبة الوطنية في كأس العالم المقام بقطر، والاتفاق على توفير رحلات يومية بين الدار البيضاء والدوحة تغطي كامل فترة هذا الحدث الرياضي العالمي.

وبمناسبة تأهل المنتخب الوطني للدور الثاني بمونديال قطر، اعتبر الدفوف أنه قد بات من الضرورة وضع جسر جوي بين مطار طنجة ابن بطوطة والدوحة، لأجل تسهيل تنقل جمهور جهة طنجة تطوان الحسيمة لتشجيع المنتخب المغربي.

وفي هذا الإطار، ساءل النائب البرلماني الوزير عن الإجراءات والتدابير التي تعتزم الحكومة اتخاذها لأجل فتح خط جوي بين المطار المذكور والدوحة قصد تنقل جمهور الجهة لتشجيع المنتخب الوطني؟.

خديجة الرحالي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.