عادل بركات يتعهد خلال لقاء تواصلي مع ساكنة جماعة آيت تكلا اوزود بمواصلة بناء وتشييد مشاريع تنموية  

0 146

عقد عادل بركات عضو المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، ووكيل لائحة الحزب التشريعية بدائرة ابزو واويزغت ومجلس الجهة، يوم الإثنين 06 شتنبر 2021 لقاء تواصليا بجماعة ايت تكلا اوزود، وذلك في إطار الحملة الإنتخابية الجماعية والجهوية والتشريعية.

واستعرض بركات خلال اللقاء البرنامج الإنتخابي الطموح لحزب الأصالة والمعاصرة، والذي يعكس الرغبة الصادقة لوكيل لائحة التراكتور لاستكمال مسيرة النماء الذي شهدتها جماعة آيت تكلا ومركز شلالات اوزود، داعيا كافة المواطنين ‏إلى التصويت بكثافة على رمز “التراكتور”.

هذا، وتفاعل الحضور بشكل حماسي وإيجابي مع كلمة ‏بركات ومن خلاله لحزب الأصالة والمعاصرة، وذلك من أجل مواصلة مسيرة البناء والتشييد واستكمال البرامج الاجتماعية والاقتصادية التي رسمها وكيل لائحة حزب التراكتور ، مبرزا أن مركز شلالات اوزود تعزز بعشرات من المشاريع التنموية الكبرى بدعم من مجلس جهة بني ملال والمجلس الإقليمي لأزيلال.

 ووجه بركات الشكر إلى ساكنة جماعة آيت تكلا على حضورها القوي من أجل التعبير عن ثقتها في حزب الأصالة والمعاصرة، مؤكدا أن هذا الحضور يعكس في الواقع الاهتمام البالغ الذي تحظى به جماعة آيت تكلا من قبل حزب الجرار.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...