عادل بركات يتفقد عددا من أوراش المشاريع التنموية بالفقيه بن صالح

0 251

في إطار التتبع الميداني لمختلف الأوراش المفتوحة من طرف الوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع بمعية الشركاء العموميين، قام عادل بركات رئيس مجلس جهة بني ملال خنيفرة، يوم الأربعاء 01 دجنبر 2021، إلى جانب بعض أعضاء المجلس ومدير الوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع، بزيارة ميدانية لبعض الأوراش المفتوحة بإقليم الفقيه بن صالح.

وشكل مشروع بناء الطرق والمسالك بتراب مركز أولاد علي والجماعة الترابية لبراديا المحطة الأولى من الزيارة، وهو المشروع الذي سيسهم في فك العزلة عن الساكنة المحلية. 

كما تم بمقر الجماعة الترابية لسوق السبت؛ عقد جلسة عمل مع رئيس وأعضاء الجماعة، حيث كانت مناسبة لتدارس سبل تفعيل اتفاقيات الشراكة المبرمة مع الجماعة، واستعراض مختلف الإكراهات  والتدابير الكفيلة الواجب اعتمادها لتنمية المدينة. 

وعلى مستوى الجماعة الترابية أولاد زمام، قام بركات بمعية الوفد المرافق بمعاينة بعض المشاريع التنموية، وتم تدارس آفاق التعاون لتحقيق المزيد من المشاريع الكفيلة بتحقيق التنمية على مستوى الجماعة.

هذا؛ وشكلت جماعة اولاد ناصر المحطة الأخيرة من الزيارة الميدانية، حيث تم عقد اجتماع على مستوى الجماعة تم خلاله استعراض المشاريع المنجزة من طرف مجلس الجهة، مع الإكراهات المطروحة والتي تتطلب اعتماد مقاربة تشاركية من أجل تحقيقها خدمة للتنمية الإقتصادية والإجتماعية.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...