عادل بركات يحل بجماعة “واولى” بأزيلال ويؤكد على أنها قلعة بامية محصنة

0 383

حل، عضو المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، عادل بركات، يوم السبت 10 يوليوز 2021، بجماعة “واولى” بإقليم أزيلال، وذلك في إطار لقاءاته التواصلية بالجماعات الترابية التابعة لإقليم أزيلال، حيث أشرف إلى جانب رئيس الجماعة- النائب البرلماني السيد، ابراهيم الموحي ولحسن آيت إصحا وكيل لائحة دمنات أزيلال، على تأطير فعاليات لقاء تواصلي هام.

ويندرج هذا اللقاء التواصلي في إطار الجولات التي تم تسطيرها بقيادة بركات بمعية قيادات حزب الأصالة والمعاصرة بإقليم أزيلال، إذ الهدف منها هو التحضير للإستحقاقات الإنتخابية التشريعية والجهوية- الجماعية المقبلة، من أجل تحقيق دينامية متجددة وحشد الدعم وربط جسور التواصل مع المناضلين  والمتعاطفين والإنصات لإنتظاراتهم.


وفي هذا الإطار، أبرز الموحي أن جماعة “واولى” من القلاع الكبرى لحزب الأصالة والمعاصرة بإقليم أزيلال، وستقول كلمتها في الاستحقاقات الإنتخابية المقبلة.

ومن جانبه، أشاد بركات بالدور الدي يقوم به الموحي على مستوى الجماعة وبالثقة والشعبية الكبيرتين اللتين يتمتع بها، مشددا هو هو الآخر أمام أعضاء المجلس الجماعي وفعاليات المجتمع المدني وحشد كبير من المتعاطفين مع حزب البام أن جماعة “واولى” حصن حصين للبام بأزيلال.

إبراهيم الصبار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.