عادل بركات يشارك بحفل تكريم المواهب المشاركة والفائزة بفعاليات البطولة العربية المجمعة بالقاهرة 2021

0 355

شارك؛ رئيس مجلس جهة بني ملال خنيفرة، السيد عادل بركات، بمعية عامل إقليم الفقيه بن صالح؛ ومجموعة من المنتخبين وأعضاء المجلس؛ في فعاليات الحفل  المنظم بمدينة سوق السبت، في إطار الاحتفاء بالمواهب المشاركة والفائزة في فعاليات البطولة العربية المجمعة بالقاهرة 2021، والمنظمة بجمهورية مصر العربية خلال الفترة الممتدة ما بين 14 و27 نونبر من السنة الماضية.

وكان شبان المنتخب المغربي قد تمكنوا من اعتلاء منصة التتويج لسباق اختراق الضاحية أولمبي للبطولة العربية المجمعة بالقاهرة وفازوا بالميداليات الثلاث.

وحصل كل من يوسف الغريسي عن فئة الفتيان على ميدالية ذهبية، كما أحرز فهد البهجة، عن فئة الشبان على ميدالية ذهبية بعدما احتل المرتبة الأولى في سباق اختراق الضاحية لفئة الشباب، واحتل زميله حسام عمار المرتبة الثانية، لينال بذلك الميدالية الفضية، فيما تمكن الشاب بلال عريض، من فريق شباب سوق السبت، من الظفر بالميدالية البرونزية بعد احتلاله المرتبة الثالثة.

كما حققت البطلة الوطنية الشابة رجاء شاكر حلمها بإحرازه الميدالية الذهبية الأولى للمغرب في سباقات الدراجات الجبلية في أول مسابقة دولية لها، وبدوره فاز باب الله شاكي بالميدالية النحاسية في فئة أقل من 23 سنة.

خديجة الرحالي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.