عادل بركات يعقد لقاء تواصليا مع رؤساء الجماعات الترابية بأزيلال

0 261

في إطار الدينامية التواصلية التي أطلقها الأمين العام الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة بني ملال – خنيفرة مع مختلف الفاعلين والمنتخبين، عقد عادل بركات، يوم الأحد 5 يوليوز 2020، بمعية نور الدين السبع، الأمين الإقليمي للحزب بأزيلال، لقاء تواصليا مع رؤساء الجماعات الترابية بالإقليم.

وحضر هذا اللقاء كل من النائبة البرلمانية ورئيسة المجلس الجماعي لأزيلال عائشة آيت حدو، والنائب البرلماني الحاج ابراهيم الموحي، ومحمد قرشي رئيس المجلس الإقليمي بأزيلال.

وفي كلمة له خلال اللقاء، دعا عادل بركات الأمانة الإقليمية للبام بأزيلال إلى الرفع من وثيرة العمل للحفاظ على المكتسبات والرصيد الانتخابي الذي حققه الحزب بإلاقليم، والسعي لضمان امتداده بجميع الجماعات ونهج سياسة القرب مع المواطنات والمواطنين، مؤكدا أن هذه اللقاءات التواصلية ستظل تقافة وتقليدا شهريا تدأب عليه الأمانة الإقليمية بمختلف الجماعات الترابية.

وشدد بركات على أن الأمانة الجهوية للحزب ستعمل جاهدة من أجل الترافع على ملفات الجماعات الترابية بالإقليم وذلك بالتنسيق مع القيادة الوطنية للحزب، كما ستنكب على إيجاد حلول لمشاكل وانشغالات الساكنة من خلال جميع المنابر المؤسساتية المتاحة.

سارة الرمشي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...