عبد الإله الغلف.. هدفنا إيجاد حلول ناجعة وواقعية لمشاكل مقاطعة المنارة بمراكش

0 201

دعا عبد الإله الغلف، مرشح حزب الأصالة والمعاصرة بمقاطعة المنارة بمدينة مراكش، ساكنة المقاطعة إلى التصويت على لائحة البام في الاستحقاقات المقبلة، المزمع إجراؤها يوم 8 شتنبر الجاري، مؤكدا أن البام يتوفر على رؤية مندمجة لحل الإشكالات الاقتصادية التي تعاني منها المدينة الحمراء، خصوصا بعد أزمة كورونا.

وأكد الغلف أن ساكنة الملحقات العشر المكونة للمقاطعة مدعوة اليوم للالتفاف حول الحزب، باعتباره يتوفر على لائحة طموحة يقودها الدكتور طارق حنيش، الذي يعتبر إحدى الفعاليات الشابة التي تطمح لخدمة ساكنة دائرة المنارة بكل جدية، معتبرا أن لائحة البام تشكل رهانا حقيقيا للساكنة خلال الاستحقاقات المقبلة.

وقال مرشح البام بمقاطعة المنارة، “أطمح من خلال ترشحي إلى تحسين وضعية ساكنة المنطقة، التي تعاني من مشاكل عديدة زادت أزمة كورونا من تعميقها، أهمها إشكالية التعمير والعقار”، مضيفا “نطمح كحزب إلى إعادة تأهيل هذه المنطقة وتسوية وضعيتها العقارية ودمج مجموعة من الفضاءات الرياضية والثقافية والاجتماعية”.

سارة الرمشي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...