عبد الحكيم الناصف يرأس اجتماعا تشاوريا لمنتدى الهندسة الوطنية لجهة فاس مكناس

0 279

ترأس عبد الحكيم الناصف، رئيس منتدى الأصالة والمعاصرة للهندسة الوطنية بجهة فاس مكناس، يوم الجمعة 28 دجنبر 2018 بالمقر الجهوي للحزب بفاس، (ترأس) اجتماعا تشاوريا، بحضور خالد هنيوي المبادر لعقد هذا الاجتماع، إضافة لعدد من المهندسات والمهندسين بالجهة المذكورة.

ويأتي هذا الاجتماع التشاوري التواصلي من أجل مناقشة ودراسة وضعية منتدى الأصالة والمعاصرة للهندسة الوطنية جهويا وإقليميا، وتسطير برنامج عمل للمرحلة المقبلة.

وفي بداية مداخلته، ذكر عبد الحكيم الناصف بالمستجدات السياسية والتنظيمية الوطنية في إطار اعتماد وتنزيل مضامين خارطة الطريق ،التي تقدم بها الأمين العام حكيم بن شماش وصادقت عليها القيادات الوطنية، مبرزا المسار التنظيمي والإشعاعي الذي باشره المكتب الفيدرالي للمنتدى منذ تأسيسه برئاسة الفقيد جمال لخناتي.

من جانبه، ثمن خالد هنيوي المجهودات والمبادرات التي تباشرها القيادة الوطنية لحزب البام بكل مؤسساتها من أجل تنزيل البرامج والأوراش المسطرة، مبديا استعداد مهندسات ومهندسي الحزب بجهة فاس مكناس للانخراط في تعزيز الجسم الهندسي البامي بالجهة.

وبعد نقاش مستفيض، خلُصَ الاجتماع إلى ضرورة تكثيف التواصل الأفقي والعمودي بين عضوات وأعضاء المنتدى، وتحديد تاريخ عقد لقاء إعدادي يوم الأربعاء 16 يناير 2018 بالمقر الجهوي بفاس، من أجل التحضير لعقد ندوة جهوية مفتوحة حول “دور الهندسة في التنمية المجالية” خلال شهر فبراير المقبل.
إبراهيم الصبار