عبد الرحيم بن الضو يخوض غمار الإنتخابات التشريعية وكيلا للائحة البام بإقليم النواصر

0 256

يخوض السيد عبد الرحيم بن الضو الأمين العام الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة الدار البيضاء سطات، الإنتخابات التشريعية المقبلة وكيلا للائحة الحزب بإقليم النواصر.

بن الضو من مواليد 1963 بمدينة الدار البيضاء، كان من مؤسسي حزب الأصالة والمعاصرة، مدافع عن قضايا الوطن والمواطن بعيدا عن الأضواء، يعترف بمؤهلاته السياسية البعيد قبل القريب، وتبقى من أبرز شيمه حبه الكبير وتعلقه بحزب الأصالة والمعاصرة.

ويعد بن الضو من أنجح رجال الأعمال بجهة الدار البيضاء سطات إن لم نقول على صعيد المملكة، وتبقى من أبرز المهام الحزبية التي شغلها هو منصب رئيس اللجنة الجهوية للانتخابات بجهة الدار البيضاء سطات، والأمين الإقليمي للحزب بإقليم مديونة، إضافة إلى كونه عضو بالمجلس الوطني للبام.

ويلح وكيل لائحة حزب البام بإقليم النواصر، في كل اللقاءات التي عقدها مع المناضلات والمناضلين أنه لا مجال للمحاباة في تنزيل خطة عمله، وأن لكل مجتهد نصيب، مشددا على أن الجدية والتقرب من المواطنين وحل مشاكلهم هي الفيصل في منحهم فرصة الترشح في الانتخابات الجماعية والتشريعية المقبلة.

يعتبرُ بن الضو أنه قد حان أوان حزب الأصالة والمعاصرة لتدبير شؤون المغاربة بعد عشر سنوات من لعب دور المعارضة دفاعا على قضايا الوطن والمواطن، خاصة أن الحزب يمتلك من المؤهلات ما يحول له تدبير الحصول على المرتبة في الإستحقاقات الإنتخابية المقبلة.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...