عبد الرحيم بوعزة: قطاع الفلاحة بإقليم شفشاون سيشهد مزيدا من النماء بفضل مجهودات كل الفاعلين

0 227

شكل؛ الاجتماع الأسبوعي للفريق النيابي لحزب الأصالة والمعاصرة، الذي انعقد بحضور وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، مناسبة لمناقشة جملة من القضايا ذات الصلة بالنهوض بالقطاع الفلاحي على مستوى إقليم شفشاون.

وتمحور الاجتماع حول تقديم الخطوط العريضة لسياسة الوزارة من خلال الجيل الأخضر؛ والذي يعتبر بمثابة الخطة الاستراتيجية للعشر سنوات المقبلة في مجال الفلاحة بشكل عام.

وفي هذا الإطار، أبرز النائب البرلماني عن دائرة شفشاون، السيد عبد الرحيم بوعزة، أن اللقاء شكل مناسبة للإعلان عن قرب انطلاقة عدد من المشاريع التنموية، ستكون بمثابة مخطط إقليمي مندمج للفلاحة؛ يرمي إلى تحسين دخل الفلاح وتثمين عدد من السلاسل الإنتاجية على مستوى إقليم شفشاون.

وأشاد السيد بوعزة، في تصريح للبوابة الرسمية لحزب الأصالة والمعاصرة “pam.ma”، بالمقاربة المعتمدة لتطوير هذا القطاع الحيوي، معتبرا بأن قطاع الفلاحة سيشهد مزيدا من النماء بفضل مجهودات كل فعاليات وشركاء القطاع وبفضل حنكة ودراية السيد الوزير به.


وأشار بوعزة، إلى أن إقليم شفشاون سيكون خلال الأربع أو الخمس أسابيع المقبلة، على موعد لزيارة سيقوم بها وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية، للإشراف على المشاريع المرتقب إطلاقها.

مراد بنعلي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.