عبد الرحيم بوعزة يعطي إشارة انطلاق مهام 25 إطارا تمريضيا بإقليم شفشاون

0 1,470

حل، رئيس المجلس الإقليمي لشفشاون السيد عبد الرحيم بوعزة، في زيارة ميدانية قادته يوم الجمعة 10 يناير الجاري، إلى مستشفى محمد الخامس بشفشاون، وذلك من أجل الإشراف وتتبع عملية تسلم المهام من طرف الناجحات والناجحين في مباريات نظمت خلال وقت سابق وتخص انتقاء أطر تمريضية: ممرضات، قابلات، ممرضين ومضيفات (25 إطار).

وتأتي زيارة بوعزة الذي كان مرفوقا بعامل إقليم شفشاون ورئيس جمعية أبي الحسن الشاذلي لمستشفى محمد الخامس بشفشاون، في إطار الجهود التي يبذلها مجلس إقليم شفشاون على مستوى المساهمة في تطوير العرض الصحي بحاضرة شفشاون وكذا باقي الجماعات الترابية التابعة للإقليم من جهة وفي سياق الانكباب على التفاعل المباشر مع مختلف القضايا التي تشغل بال الساكنة المحلية وخصوصا في ارتباط ذلك بالمجالات ذات الطابع الحيوي بشكل عام.

وتجدر الإشارة إلى عملية انتقاء الأطر التمريضية تندرج في سياق تنزيل مضامين اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي لشفشاون والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية جمعية أبي الحسن الشاذلي، اتفاقيــــة تهم بالأساس تشغيل مجموعة من الأطر عن طريق التعاقد دعما من المجلس الإقليمي للخدمات الصحية بالمستشفى المذكور وكذا بعض المراكز الصحية المتواجدة بتراب الإقليم.

وتقدر تكلفة هذه العملية التي ستتم على امتداد سنتين بمبلغ مليون درهم، وسيستفيد منها مجموعة من الأطر خريجي معاهد التكوين الخاصة بقطاع الصحة.

مراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...