عبد الرحيم بوعزة يفعل اختصاصات مجلس إقليم شفشاون اجتماعيا ورياضيا

0 309

تعزيزا للمقاربة الاجتماعية المنفتحة على كافة مكونات النسيج المجتمعي وتفعيلا لجملة الاختصاصات المخولة إلى مجالس الأقاليم والعمالات في المجالات ذات الصلة بالشأن الاجتماعي، الرياضي، التربوي. أشــــرف، رئيس المجلس الإقليمي لشفشاون السيد عبد الرحيم بوعزة على افتتاح الدوري الوطني الأول للشطرنج، المنظم بحاضرة بمدينة شفشاون، بشراكة بين مجلس الإقليم وجمعية البرج الراشدي للشطرنج.

وتميزت هذه التظاهرة الجمعوية- الرياضية، بمشاركة حوالي 115 متبارية ومتباري، وشهدت تشويقا ملحوظا بين المشاركات والمشاركين خلال 9 جولات من اللعب السريع، لتختتم بتوزيع الجوائز على المتوجات والمتوجين في المراتب الأولى من فئات الشابات والشبان والصغار.

وفي سياق تكريس نفس المقاربة الاجتماعية وسعيا لتفعيل المقاصد النبيلة، حضر بوعزة افتتاح حفل التكريم والعرفان للمتفوقات والمتفوقين في المسابقات الرياضية المنظمة على صعيد جهة طنجة تطوان الحسيمة، حيث كان إقليم شفشاون حاضرا بقوة في شخص المشاركين باسم نزلاء مؤسسات الرعاية الاجتماعية، والذين جرى الاحتفاء بهم من خلال تسلم ميداليات تذكارية للحدث. ويندرج هذا النشاط -للإشارة- في إطار تنزيل مضامين اتفاقيات الشراكة المبرمة بين المجلس الإقليمي لشفشاون والجمعية الخيرية الإسلامية بشفشاون ومؤسسة التعاون الوطني.

مــــــراد بنعلي